دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-13

جابر : "الصحة العالمية" لا تدعم الحكومة مقابل كل وفاة بكورونا

الرأي نيوز :
كشف وزير الصحة سعد جابر انه تم فحص ما نسبته 10% من سكان الأردن بفيروس كورونا المستجد بعدما وصل عدد الفحوصات الكلية حتى اليوم إلى مليون فحص.

و قال جابر ، إن فرق التقصي الوبائي تجري ما معدله 10 الآف فحص يومياً على سكان الأردن، مبيناً أن الوزارة تسعى لرفع عدد الفحوصات خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد متصل، نفى جابر حصول الحكومة على دعم مالي مقابل كل حالة وفاة بفيروس كورونا من قبل منظمة الصحة العالمية معلقاً، ” منظمة الصحة العالمية لا يمكنها دفع مبلغ مالي مقابل كل وفاة بفيروس كورونا وهذا ليس له أساس من الصحة”.

يذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا تخطى حاجز الـ 3000 إصابة منذ بدء الجائحة وحتى اليوم، منهم من قدم من الخارج مصاب بالفيروس ومنهم من أصيب نتيجة مخالطة لإصابات محلية، ما يعني أن نسبة الإصابات الى عدد الفحوصات تصل الى 0.3% ( ما يعني ثبات إصابة 3 أشخاص من كل ألف فحص)، في حسن وصل عدد الوفيات الى 23 وفاة.

يشار الى ان عدد سكان الأردن تخطى الـ10 مليون نسمة بحسب أخر إحصائية أصدرتها دائرة الإحصاءات العام خلال العام الماضي
عدد المشاهدات : ( 1760 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .